Cookies management by TermsFeed Generator الغارات الجوية الروسية معظم الضحايا المدنيين

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

الغارات الجوية الروسية معظم الضحايا المدنيين

الغارات الجوية الروسية معظم الضحايا المدنيين


في 30 كانون ثاني/ يناير 2020  الغارات الجوية الروسية على مستشفى ومخبز قتلت أكثر من 100 مدنيين في منطقة إدلب السورية. في 23 حزيران/ يونيو 2020 قتلت غارات إسرائيلية سبعة مقاتلين بينهم سوريان في وسط المحافظة.

إساءة معاملة الأطفال 

مسؤول عسكري ضد الجيش الإسرائيلي، جنوب شرق محافظة حماة. في غضون أربعة أيام فقط حتى عام 2022، قتل طفلان وأصيب خمسة آخرون في شمال غرب سوريا. في عام 2021 وحده ، تم تسجيل أكثر من 70٪ من إساءة معاملة الأطفال العنيفة في المنطقة في 14 يناير 2022 ، وقتل ثلاثة أشخاص في سوق. _ 
انتحاري في بلدة الباب وتفجير انتحاري آخر في بلدة بابجير انتحاري ومنظمات حقوقية مختلفة والأمم المتحدة، انتهاكات لحقوق الإنسان حكومة المملكة العربية السعودية، حكومة المملكة العربية السعودية. الفساد في الفساد، تظهر مراقبة البلاد "القتل المنهجي" لحوالي 1100 معتقل. 
كان معظمهم جثثا وملطخة بالدماء والدماء والتعذيب. البعض ليس لديهم عيون. وظهرت عليه علامات الاختناق أو الصعق بالكهرباء. انظر النطاق الأوسع الذي انبثق عن الأزمة التي استمرت 34 شهرا.
 كما ذكرت في عام 2014 أن "حرب الحصار تستخدم في سياق حقوق الإنسان الجسيمة للأطراف المتحاربة وتخشى أن تحاسب على أفعالها.
 ويشير التقرير إلى أربع مناطق محاصرة للقوات الحكومية: المعضمية، والضياء، ومخيم اليرموك، والبلدة القديمة في حمص، فضلا عن منطقتين محاصرتين من قبل الفصائل الجهادية: الحاشدة، وفي مخيم اليرموك، توفي 20 ألف نسمة جوعا. حصار القوات الحكومية الأمريكية والقتال

الأمم المتحدة 

وفي يوليو/تموز 2015، قالت الأمم المتحدة إنها ستزيل اليرموك من قائمة المناطق المحاصرة في سوريا، ولهذا السبب. بعد قتال عنيف في أبريل/نيسان ومايو/أيار 2018، استولت القوات الحكومية السورية أخيرا على الأرض، وانخفض عدد سكانها الآن إلى 100-200 نسمة. انتقدت الأمم المتحدة تنظيم الدولة الإسلامية لاستخدامه العلني للسجناء وجلده في حملة البيثوف.
 اقرأ التقرير في 27 أغسطس/آب 2014. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك حالات اختفاء قسري واعتقالات تعسفية بدأت الانتفاضة السورية.
 وفقا لتقرير لمنظمة العفو الدولية نشر في نوفمبر/تشرين الثاني 2015، هجرت الحكومة قسرا أكثر من 65,000 شخص منذ بداية الحرب الأهلية السورية. 
أسفر تقرير صدر في مايو/أيار 2016 عن تقرير لحقوق الإنسان عن مقتل أقل من 60,000 شخص منذ مارس/آذار 2011 بسبب سوء الأوضاع الإنسانية في سجون الحكومة السورية.
 في فبراير/شباط 2017، سرقت منظمة العفو الدولية الحكومة السورية، مما أسفر عن مقتل نحو 13 ألف شخص، معظمهم من الضحايا المدنيين، في سجن صيد نايا العسكري. وزعموا أن عمليات القتل التي وقعت في عام 2011 لا تزال جارية. 
وحددت وزارة الخارجية الأمريكية موقع محرقة بالقرب من السجن. ووفقا للولايات المتحدة، فقد تم استخدامه لحرق آلاف الجثث على قواعد حكومية وإخفاء أدلة على ارتكاب فظائع وجرائم حرب.

منظمة العفو الدولية 

وأعربت منظمة العفو الدولية عن دهشتها من الأنباء التي تفيد بأن الصور التي استخدمتها الولايات المتحدة قد استخدمت في عام 2013 ولا تعتبرها قاطعة، وقال مسؤولون حكوميون إن الحكومة دفنتها في مقابر في دمشق. وقالت الحكومة السورية إن المعلومات كاذبة. بحلول يوليو/تموز 2012، وثقت مجموعة حقوق المرأة المحاصرة أكثر من 100 حالة.
في 27 أبريل/نيسان 2020، أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان باستمرار جرائم متعددة في مارس/آذار وأبريل/نيسان في سوريا. 
وقالت المنظمة الحقوقية إن النظام السوري قتل 44 مدنيا، بينهم ستة أطفال، خلال فترة كوفيد 19 غير المسبوقة. في 8 مايو 2020 ، يمكن استخدام الوباء ل COVID19 ك "فرصة لتنظيم وفرض العنف في البلاد". في 21 تموز/ يوليو 2020، 14 كانون ثاني/ يناير 2022، في بلدة أعزاز المتمردة في الشمال الغربي: انفجرت سيارة مفخخة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة عدد من المارة.

الغارات الجوية الروسية على المدنين


 ووفقا لأحد عمال الإنقاذ، استقرت عبوة ناسفة داخل سيارة، ثم تم إنزال السيارة إلى الحدود التركية. وفي مدينة الباب، انفجرت بعضها البعض. _ كان يقودها انتحاري متجه الى قوات النظام فقتل 39 قتيلا من المقاتلين، بينهم، قوات الأمن الداخلي ، وحراس السجون، وقوات مكافحة الإرهاب. موجة من الجريمة تتسبب في ظهور الجريمة في البلاد.
 وشوهدوا وهم يسرقون سيارات وفي إحدى الحالات يدمرون مطعما في حلب حيث شوهدوا وهم يأكلون . وقوات الأمن الجوي. حرب النصر والجريمة". كما شارك الأعضاء في "موجات من القتل والسرقة والخطف والابتزاز في جميع المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية، بينما شاركوا في التنظيم في عام 2013، | وفي مواجهة العقوبات الدولية، اعتمدت الحكومة على منظمات الأمم المتحدة في الداخل والخارج. 

الغارات الجوية الروسية على المدنين


كما أدى الانكماش الاقتصادي الناجم عن الصراعات في المنطقة والعقوبات المفروضة على النظام إلى انخفاض أجور أعضاء وعناصر الشبيحة والمرتزقة.. ؟ 
الممتلكات والاختطاف. وتعتمد قوات المتمردين أحيانا على الشبكات الإجرامية للحصول على الأسلحة والإمدادات. ارتفعت أسعار الأسلحة في السوق السوداء في الدول المجاورة لسوريا بشكل كبير منذ بدء الصراع.
 لتوليد المال للرجال والمتمردين في الابتزاز والسرقة والاختطاف. وتفيد منظمة الصحة العالمية أن 35٪ من المستشفيات في جميع أنحاء البلد خارج الخدمة.
 القتال يجعل من المستحيل القيام ببرامج تطعيم منتظمة. وقد يشكل اللاجئون المشردون أيضا خطرا مرضيا على البلدان التي فروا إليها. وتم عزل 400 ألف مدني من حصار الغوطة الشرقية المرج من أبريل/نيسان 2013 إلى أبريل/نيسان 2018، وهم أطفال يعانون من سوء التغذية الحاد، وفقا للمستشار الخاص للأمم المتحدة يان إيغلاند، الذي حث الأطراف على الإجلاء.
 وقد عزل حوالي 55,000 مدني في مخيم الركبان للاجئين بين سوريا والأردن، حيث يصعب الحصول على المساعدات الإنسانية بسبب الظروف الصحراوية القاسية.
 وتصل المساعدات الإنسانية إلى المخيم بشكل متقطع، وتستغرق أحيانا ثلاثة أشهر بين الشحنات. 
وكانت الأمراض المعدية النادرة قد انتشرت في السابق إلى مناطق المتمردين بسبب سوء الصرف الصحي وتدهور الظروف المعيشية. 
الأمراض تؤثر بشكل رئيسي على الأطفال. وتشمل هذه الحصبة والتهاب التيفوها والزحار والسل والدفتيريا والسعال الديكي وداء الليشمانيات ، وهو مرض جلدي مشوه. ومما يثير القلق بوجه خاص شلل الأطفال المعدي والمشل.
 وبحلول نهاية عام 2013، كانت الوكالات الطبية العامة والوكالات الصحية الدولية قد أبلغت عن أكثر من 900 حالة. ويشكو منتقدو الحكومة من أنها ساهمت حتى قبل الانتفاضة في انتشار المرض من خلال الحد عمدا من الوصول إلى اللقاحات والصرف الصحي ومياه المرحاض في "المناطق التي تعتبر سياسية".

author-img
كاتب ومحرر تقني أسعى لمساعدة المبتدئين على الانترنت بمعلومات العامة مثل استعاد حساب gmail تم اختراقه..؟ أو أستعاد الباسورد و بمجال التكنولوجيا..؟ وكذألك الكمبيوتر والهواتف الذكية.

تعليقات