Cookies management by TermsFeed Generator تحميل برنامج وينرار 32-64 بت عربي احدث اصدار 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

تحميل برنامج وينرار 32-64 بت عربي احدث اصدار 2022

 


تنزيل برابط مباشر من الموقع الرسمي بالغة العربية والانكليزية وباكثر من 50 لغة عالمية

Download WinRAR 32-64 bit Arabic latest version 2022

يعتبر برنامج وينرارWinRAR 


هو أحد برامج الكمبيوتر الضرورية والضرورية التي يجب أن تكون موجودة ومثبتة على النظام ولا يمكن الاستغناء عنها وعلى أي نظام حديث أو قديم من Windows أو Mac أو Kalinix ،

 لأنه اكتسب أهميته وكفاءته في التعامل مع الملفات المضغوطة التي لا يمكنك فتحها دون استخدام برنامج فك الضغط ، ويتعامل التطبيق مع امتدادات الملفات المختلفة RAR و ZIP و ISO و 7Z وغيرها ، مع مرور الوقت أصبح البرنامج تقدم بشكل ملحوظ حيث يعمل المطورون على تحسين الأداء والكفاءة في أداء العديد من المهام. يزداد WinRar بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم حيث يستخدمه آلاف الملايين من الأشخاص في العالم لأداء وتنفيذ عمليات مختلفة على البرامج. يضمن ذلك تقليل حجمه مع الحفاظ على جودة الملفات ، ويمكنك حفظ عدد منها على قرص ثابت أو محرك أقراص USB ، أو حتى نسخها أو نقلها إلى أقراص. في أى مكان. تحدد البتات الصغيرة الحجم الإجمالي لكل ملف وبعد اكتمال العملية ، سيتم إنتاج العديد من الملفات ، كل ملف أو كتلة مكملة للآخر. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك تصفح وعرض الملفات في ملف مضغوط دون الحاجة إلى استخراج جميع البيانات. يوفر خيارات أخرى لتعديله ، مثل حذف ملف غير مرغوب فيه وإضافة ملف جديد إلى القائمة وتغيير الأسماء. يقدم التطبيق ميزات أخرى ، بما في ذلك القدرة على حماية ملفات الأرشيف حسب الرقم. سر (تشفير الملفات) لمنع المتسللين من الوصول إلى بياناتك الحساسة وأنت فقط من يمكنه رؤيتها ، فهو يعمل
Download WinRAR 32-64 bit Arabic



 البرنامج متوافق مع جميع الإصدارات الحديثة والقديمة من الويندوز. علاوة على ذلك ، يمنحك البرنامج خيارات رائعة ، وهي فحص الملفات ببرنامج مضاد للفيروسات للتأكد من عدم وجود أكود ضارة بداخله ، وتشمل الميزات الأخرى القدرة على حفظ هذه الملفات التالفة والسماح بفحصها وفحصها. أنه لا توجد أخطاء فيها ، يأتي هذا التطبيق بواجهة رسومية افتراضية أنيقة تضمن للمستخدم الانتقال السلس بين جميع الوظائف التي يقدمها يمكن أن تكون مجانية. من أفضل الطرق لإرسال المستندات والصور ومقاطع الفيديو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ولكن لسوء الحظ ، فإن لدى معظم مزودي الخدمات الإلكتروني حدًا للتخزين يمنع المستخدمين من إرسال ملفات كبيرة جدًا لبعضهم البعض. وبالتالي ، يضطر المستخدمون إلى إيجاد طرق بديلة لإرسال المحتوى لبعضهم البعض. من أفضل الطرق للقيام بذلك ضغط الملفات واستخراجها باستخدام برامج متخصصة. من أبرز الرواد في هذه الفئة من البرمجيات WinRAR ، وهو برنامج متقدم ظهر لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر منذ عام 1985.

وظيفة وينرار – WinRAR
إ1- ضافة الملفات للأرشيف: بعد تنزيل برنامج rar كامل يقوم به بشكل أسرع من أي برنامج آخر لجميع الملفات ذات الأحجام المختلفة ، وهذه هي الخدمة الأكثر شعبية لمستخدمي WinRAR بسبب سرعتها ولأنها توفر الحماية من التعرض للفيروسات.

2- فك ضغط الملفات تحميل برنامج Winrar: هي العملية العكسية للعمل الأول حيث سيتم فك ضغط الملف في أي مجلد من اختيارك أو بجوار الملف المضغوط " winrar 64 bit". و أيضا  winrar 32 bit".
3- تشفير الملفات: عن طريق إضافة كلمة مرور ، يتم ذلك في عملية سهلة.
ستتمكن من ضغط الملف بكلمة المرور المقدمة.
4- المهام كثيرة جدا ولا تحصى ..؟؟

ميزات (سمات)WinRAR

1- فك ضغط الملفات بسرعة عالية مع مراجعة تفاصيل العملية.

2- حماية الملفات بوضع رقم سري يمنع المتطفلين من الوصول إليها.

3- دعم التنسيقات المختلفة القابلة للتطبيق مثل RAR و ISO و CAB وغيرها.

4- تصفح الملفات المضغوطة وإجراء التعديلات عليها مثل حذف البيانات.

5- يوفر ميزة مسح الملفات لحمايتك من الفيروسات وبرامج التجسس.

6- يمكنك ضغط الملفات لتقليل حجمها من أجل تحميلها أو مشاركتها.

7- يعمل مع جميع الأنظمة بما في ذلك Windows XP / 7 / 8.1 / 10.

8- متوفر بمعظم اللغات العالمية ومنها العربية والإنجليزية.

9- التحقق من جودة الملف وخاصية الكشف عن الأخطاء.

10- سرعة عالية في فك وضغط البيانات في القرص الصلب.

11- يقوم بإنشاء نسخة طبق الاصل من برانامجك .

12- اضغط و ارسل بالايميل.والآن رابط التنزيل لبرنامج ضغط الملفات.والان رابط التحميل برنامج ضغط الملفات.

من هنا 👈  تنزيل برابط مباشر من الموقع الرسمي 👉


يجب أولاً إجراء فحص للفيروسات .للملفات التي قمت بتنزيلها من موقعنا. لا يمكن تحميل موقعنا 
المسؤولية عن أي ضرر قد ينشأ عن استخدام المحتوى على موقعنا .جميع حقوق الموقع محفوظة.



author-img
كاتب ومحرر تقني أسعى لمساعدة المبتدئين على الانترنت بمعلومات العامة مثل استعاد حساب gmail تم اختراقه..؟ أو أستعاد الباسورد و بمجال التكنولوجيا..؟ وكذألك الكمبيوتر والهواتف الذكية.

تعليقات