Cookies management by TermsFeed Generator قتلت برصاصة ، ودفعت الثمن لمن قتلني

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

قتلت برصاصة ، ودفعت الثمن لمن قتلني


 قتلت برصاصة ، ودفعت الثمن لمن قتلني



هل تعلم أن الأسد جبان وندل خائن؟ مع دليل


لم أقصد الأسد ملك الغابة ، لديه ما يكفي من الأخلاق لآلاف الناس مثل بيت الأسد في سوريا وأتباعه الأشباح.

الكل يريد دعم الظالم على المظلوم..؟
ما هو الحب الذي في عينه للظالم إلا لأنه من الحمقى, ونهب المال الذي سرقه من عامة الناس؟
الأسلحة  الحكومية باسم "القنابل الحكومية" الحرب. في2 ديسمبر 2015 ، أفادت ناشيونال إنترست بأن روسيا كانت تنشر نظام إطلاق الحلول TOS1 Buratino في سوريا ، والذي "مصمم لإطلاق شحنات حرارية ضخمة على المشاة في الأماكن الضيقة مثل المناطق الداخلية".قاذفة صواريخ الباراتينو الحرارية "جزر طمس منطقة تقريبية بضربة واحدة ". 
منذ عام 2012 ، القوات الجوية الأمريكية أسفرت عن معركة جوية في كفربطنا ..
قنابل حارقة في شمال سوريا في أغسطس / آب 2013.
 صواريخ مضادة للدبابات في سوريا . _ أرسلت روسيا صواريخ 9M133 Kornet من الجيل الثالث ضد الدبابات إلى الحكومة السورية ،تلك التي تستخدمها على نطاق واسع . بذرة صواريخ BGM71 TOWمن الأسلحة الرئيسية للجماعة المتمردة ,وتم توفيرها بشكل أساسي من قبل الولايات المتحدة العربية السعودية. 
قدمت الولايات المتحدة أيضًا من قاذفات ورؤوس حربية Fagot 9K111 منأوروبا الشرقية إلى أعضاء فريق المتمردة السورية من برنامج Timber Sycamore.
شرق سوريا بصواريخ ذو الفقار الباليستية التي انطلقت من غرب إيران ، في أول استخدام إيراني للصواريخ متوسط ​​المدى منذ 30 عام. متوسط ​​درجات درجات عن النفس 650 و 700 كيلومتر. 
فرع من الشيعة ، في حينما أنبات الصوت  والصورة .
 بدأ العلماء يتعرضون للطهج والهجوم من قبل العلماء المتمردة ذات الغالبية السنية , مثل جبهة النصرة والجيش السوري الحرب منذ ديسمبر 2012 .
في سن التجنيد لقي مصرعه أثناء القتال في الحرب مدني سوري.
 في مايو 2013 ، وردتقرير في أحاديثه عن 41000 من العلويين . 
المسيحيون ، مواصلهم ،من الحملة الانتخابية.
 لقداتخذ قرارًا بهذا الأمر مكان قتال معارضة الجيش السوري الضعيفة ، اتخذ طابعًا أكثر طائفية . يقول زعيم إن الميليشيات الشيعية" تسعى في كثير من الحُرمة للملابس ، " في مارس 2015 . 

الاحتلال الروسي لسوريا

 بالقرار_فقد دعت روسيا على وجه الخصوص إلى المنطقة ، حيث وصل حد ما. ، قاد مواقف المنطقة في المحادثات ، كما هو موثق في مسودة روسيا لدستور جديد لسوريا في مايو 2016 .في أواخر سبتمبر 2017 ، 
بدأ العمل في ظل إقحام الديناميكي الخارجي لتقارير في ديسمبر 2021 ، القوات المسلحة العراقية 100 مقاتل مقاتل من داعش "التي كانت تحت سيطرة القوات الكردية في شمال شرق سوريا تأثير إنساني 8 ملايين لاجئ أصبحوا لاجئين.
 سافرا إلى الأردن وتركيا والعراق . استقبلت تركيا 1700000 لاجئ سوري ، نصفهم منتشرون فيالبلدات وعشرات النشرات للسلطة ، للحكومة التركية.وتؤكد صور الأقمار الصناعية أن أولى المخيمات ظهرت في تركيا في تموز 2011 ، 
بعد وقت قصير من حصار مدن درعا وحمص وحشية .

إيران تقتل الشعب السوري

 في سبتمبر 2014 ،قالت الأمم المتحدة إن عدد اللاجئين السوريين تجاوز 3 ملايين. تبعا إلى مركز القدس للشؤون العامة ، نساء السنة يغادرون إلى لبنان ويقوضون مكانة حزب الله.خففت أزمة اللاجئين السوريين من خطر "الأردن هو فلسطين" بسبب أزمة اللاجئين الجدد في الأردن.
 الروم الكاثوليك اأن أكثر من عشرة مليون مسلم سوري شردهم الصراع .
 أفاد الاتحاد الأوروبي أن هناك 13 . 5 م
هناك أكثر من 8.6 مليون لاجئ في عام 2022. أكثر من 3.7 مليون منهم في تركيا.
 وأظهرت هذه الأرقام أن الكثير من اللوم قد ألقي على اللاجئين عبر الطيف السياسي في البلاد. ويلقى باللوم عليهم في تفاقم الأزمة الاقتصادية. "لطردهم"، بما في ذلك زيادة الضرائب على المرافق مثل المياه والخدمات مثل تراخيص الزواج. كانت هناك زيادة في الهجمات ضد اللاجئين السوريين في البلاد. 
عودة اللاجئين جانب آخر من سنوات ما بعد الحرب سيكون كيفية إعادة ملايين اللاجئين إلى أوطانهم. أدخلت الحكومة السورية قانونا يشار إليه عادة باسم "القانون 10"، والذي يمكن أن يحرم اللاجئين من الممتلكات، مثل العقارات المتضررة. ويخشى بعض اللاجئين أيضا من أنهم إذا عادوا للمطالبة بهذه السلع، فإنهم سيواجهون عواقب سلبية، مثل التجنيد الإجباري أو السجن .


قتلت برصاصة ، ودفعت الثمن لمن قتلني


تعرضت الحكومة السورية لانتقادات لاستخدامها هذا القانون لمكافأة أولئك الذين دعموا الحكومة. ومع ذلك، ادعت الحكومة أن هذا الادعاء كاذب وأعربت عن رغبتها في عودة اللاجئين من لبنان.
 في ديسمبر/كانون الأول 2018، أفيد أيضا بأن الحكومة السورية بدأت في الاستيلاء على الممتلكات بموجب قانون مكافحة الإرهاب، 
مما يؤثر سلبا على معارضي الحكومة، الذين فقد الكثير منهم ممتلكاتهم. كما ألغيت معاشات بعض الناس. 
وقال أردوغان إن تركيا تخطط لإعادة توطين نحو مليون لاجئ في "المنطقة العازلة" التي تسيطر عليها. وقال أردوغان إن تركيا أنفقت مليارات الدولارات على نحو خمسة ملايين لاجئ تستضيفهم تركيا حاليا. 
ودعا إلى مزيد من التمويل من الدول الغنية والاتحاد الأوروبي. وقد أثارت هذه الخطة مخاوف بين الأكراد بشأن تهجير المجتمعات والجماعات القائمة في هذه المنطقة. اللاجئون النازحون داخليا دفع العنف في سوريا الملايين إلى الفرار من منازلهم. في مارس/آذار 2015، 


قتلت برصاصة ، ودفعت الثمن لمن قتلني


تشير الإحصاءات إلى نزوح 10.9 مليون سوري أي ما يقرب من نصف السكان النصف الآخر نازح داخليا.
 قد نزحوا. مفوض شؤون اللاجئين. 5 ملايين منهم من الأطفال. وشهد عام 2017 وحده نزوح ما لا يقل عن 1.8 مليون شخص، نزح الكثير منهم للمرة الثانية والثالثة. مئات الأطفال محتجزون كرهائن من قبل الدولة الإسلامية. في 25 يناير 2022 ، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الصراع من أجل سجن في شمال شرق سوريا ,قد لفت الانتباه إلى محنة الآلاف من الأطفال الأجانب الذين جلبهم آباؤهم إلى سوريا للانضمام إلى خلافة الدولة الإسلامية واحتجزوا لمدة ثلاث سنوات في المخيمات والسجون في المنطقة.  
تخلت عنهم بلدانهم الأصلية. سافر ما يقدر بنحو 40 ألف أجنبي، من بينهم أطفال، إلى سوريا للقتال أو العمل من أجل الخلافة. وكان الآلاف منهم قد أحضروا أحفادهم معهم. وكان هناك أيضا أطفال آخرون ولدوا هناك. عندما فقد داعش السيطرة على آخر قطعة من الأراضي في سوريا، الباغوز، قبل ثلاث سنوات، احتجزت النساء والأطفال الصغار الناجون في المخيمات، في حين تم سجن المسلحين والأطفال المشتبه بهم، الذين كان بعضهم يبلغ من العمر 10 سنوات فقط. 
 وبعد أربعة أشهر، وصل عدد القتلى المحدث للأمم المتحدة إلى 80,000 شخص. 
في 13 يونيو/حزيران 2013، أصدرت الأمم المتحدة رقما محدثا للقتلى منذ بدء القتال، وهو بالضبط 92,901، حتى نهاية أبريل/نيسان 2013. وقالت نافي بيلاي، مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان: "هذا على الأرجح الحد الأدنى من الضحايا". 
وقدرت الحصيلة الفعلية بأكثر من 100 ألف شخص.
 وقد تأثرت بعض أجزاء البلد بشكل غير متناسب بالحرب؛ ووفقا لبعض التقديرات، فإن ما يصل إلى ثلث جميع الوفيات وقعت في مدينة حمص.
 من المشاكل الرئيسية الناشئة عن النزاع والقتال تحديد عدد "المقاتلين المسلحين" الذين لقوا حتفهم في النزاع.
 حيث تعتبر بعض المصادر المقاتلين المتمردين الذين لم يكونوا منشقين عن الحكومة مدنيين. وتشير التقديرات إلى أن ما لا يقل عن نصف الضحايا المؤكدين هم من المقاتلين من كلا الجانبين، بما في ذلك 92,290 مقاتلا حكوميا و89,080 متمردا،
 بالإضافة إلى 50,000 حالة وفاة غير مؤكدة و7600 طفل آخر يعتقد أنهم اعتقلوا وعذبوا في السجون السورية. 
وقد اعترضت الحكومة السورية على هذين التقريرين. وبالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن أكثر من 12000 معتقل وسجين سياسي لقوا حتفهم بسبب التعذيب. في منتصف أكتوبر/تشرين الأول 2012، 
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان الناشط المعارض بأن عدد الأطفال الذين قتلوا في النزاع ارتفع إلى 5,300 طفل، وفي مارس/آذار 2013 قالت مصادر المعارضة إن أكثر من 5,000 طفل قتلوا. 
في يناير/كانون الثاني 2014، صدر تقرير يفصل القتل المنهجي لأكثر من 11,000 معتقل من الحكومة السورية. في 20 أغسطس/آب 2014، خلصت دراسة أمريكية جديدة إلى أن ما لا يقل عن 491,369 شخصا لقوا حتفهم في النزاع السوري. 
وتوقفت الأمم المتحدة منذ ذلك الحين عن جمع الإحصاءات، لكن دراسة أجراها المركز السوري للبحوث السياسية نشرت في فبراير 2016 قدرت عدد القتلى ب 670 ألفا، بينهم 1.9 مليون جريح.


author-img
كاتب ومحرر تقني أسعى لمساعدة المبتدئين على الانترنت بمعلومات العامة مثل استعاد حساب gmail تم اختراقه..؟ أو أستعاد الباسورد و بمجال التكنولوجيا..؟ وكذألك الكمبيوتر والهواتف الذكية.

تعليقات