Cookies management by TermsFeed Generator التجارة الإلكترونية شراء و بيع البضائع عبر الإنترنت.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

التجارة الإلكترونية شراء و بيع البضائع عبر الإنترنت.

 التجارة الإلكترونية شراء و بيع البضائع عبر الإنترنت. 

التجارة الكترونية

التجار الإلكترونيون يعطلون الصناعة المالية
يعمل المتداولون الإلكترونيون على تغيير مظهر العالم المالي الحديث. هم الآن مسؤولون عن حوالي 60 ٪ من جميع التداولات التي تتم في البورصات العالمية ،ارتفاعًا من ما يزيد قليلاً عن 10 ٪ في عام 2006.

- لا يخضع التجار الإلكترونيون للتنظيم

لا يتعين على المتداولين الإلكترونيين ،أو الروبوتات كما يطلق عليهم أحيانًا ،اتباع نفس القواعد التي يتبعها المتداولون البشريون.

- من هم التجار الإلكترونيون ؟

- التجار الإلكترونيون يعطلون الصناعة المالية

يعمل المتداولون الإلكترونيون على تغيير مظهر العالم المالي الحديث. هم الآن مسؤولون عن حوالي 60 ٪ من جميع التداولات التي تتم في البورصات العالمية ،ارتفاعًا من ما يزيد قليلاً عن 10 ٪ في عام 2006.

التجارة الإلكترونية شراء و بيع البضائع عبر الإنترنت.


- لا يخضع التجار الإلكترونيون للتنظيم ،لا يتعين على المتداولين الإلكترونيين ،أو الروبوتات كما يطلق عليهم أحيانًا ،اتباع نفس القواعد التي يتبعها المتداولون البشريون.

- من هم التجار الإلكترونيون؟

يستخدم التجار الإلكترونيون أجهزة الكمبيوتر لشراء وبيع الأسهم والسندات والعملات وغيرها من الأدوات المالية.

التجارة الإلكترونية هي "شراء أو بيع البضائع عبر الإنترنت". تتمثل إحدى أكبر مزايا التجارة الإلكترونية في أنه يمكنك إنشاء متجر على موقع الويب الخاص بك وإتاحته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي شخص يتصفحه. لا داعي للقلق بشأن الرد على الهاتف خلال ساعات العمل ،وطلبات التغليف ،والدفع مقابل الشحن ،وما إلى ذلك أيضًا ،إذا حدث خطأ ما في طلب تم تقديمه عبر الإنترنت ولكن لم تتم معالجته بعد ،

فيمكنك إلغاؤه قبل بدء المعالجة على عكس الإلغاء بعد بدء المعالجة. تأكد من أن كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك يمكن تصفحها بواسطة محركات البحث مثل Google التجار الإلكترونيون هم مجموعة فرعية من تجار التجزئة الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر وخطوط البيانات عالية السرعة لإجراء الصفقات المالية. تتم هذه التداولات عادةً بواسطة الأسواق الإلكترونية التي توفر وصولاً فوريًا إلى الأسعار لجميع أنواع المعاملات ،مثل الأسهم والسلع والخيارات والعملات المتداولة في الأسواق العالمية. لقد غيّر التداول الإلكتروني طبيعة تداول الأوراق المالية من طريق تقليل الوقت بين وضع الأوامر وتنفيذها من ساعات أو حتى أيام إلى ثوانٍ أو دقائق فقط. كما أدت التجارة الإلكترونية إلى خفض ثمن المعاملات انطلاقًا من القضاء على الحاجة إلى وسطاء بشريين في كثير من الحالات.

  •  التداول الإلكتروني

يشير التداول الإلكتروني إلى استخدام شبكات الاتصالات الإلكترونية (ECN's) إلى الأدوات المالية التجارية. ECN's هي أنظمة تسمح للمطابقة التلقائية لشراء أوامر البيع. يمكن اعتبارهم بمثابة بورصة إلكترونية قد يتم شراء الأسهم أو المشتقات وبيعها من مجموعة كبيرة من المستثمرين،دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسيط. يتم ذلك إلكترونيا مع عدم وجود تدخل بشري مطلوب لأن معظم التداولات بوساطة الحاسوب عبر برامج الانترنيت.

التجارة الإلكترونية هي عملية شراء وبيع الأوراق المالية،بما في ذلك السندات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. يشير التداول الإلكتروني إلى الأنظمة المحوسبة التي تنفذ هذه المعاملات المالية دون تدخل بشري. في هذه الأيام يستخدم معظم المتداولين التداول الإلكتروني لأنه يحتوي على العديد من المزايا على الصفقات القائمة على الأرضيات. التكنولوجيا الحديثة تجعل من السهل التداول في الوقت الفعلي باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والاستراتيجيات المالية.

التداول الإلكتروني هو شكل من أشكال التداول المحوسب المستخدم في الأسواق المالية لتسهيل تداول مجموعات كبيرة من الأوراق المالية (الأسهم بشكل عام) دون الحاجة إلى التواصل مع مشارك آخر في السوق وطلب الشراء في البورصة. يُعرف الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذا النوع من النظام باسم التداول عالي التردد. في حين وصفته بعض التقارير الإعلامية بأنه ممارسة لا تستخدمها إلا البنوك الاستثمارية أو المؤسسات المتداولة الأخرى ،فقد أصبح التداول الإلكتروني منتشرًا بين المستثمرين الأفراد وشركات الوساطة الخاصة بهم.

التجار الذين يستخدمون الأجهزة الإلكترونية يغيرون طريقة عمل الشركات المالية.

غير التجار الإلكتروني الصناعة المالية.

  شكرا لمشاهده وتنمى الفائده

author-img
كاتب ومحرر تقني أسعى لمساعدة المبتدئين على الانترنت بمعلومات العامة مثل استعاد حساب gmail تم اختراقه..؟ أو أستعاد الباسورد و بمجال التكنولوجيا..؟ وكذألك الكمبيوتر والهواتف الذكية.

تعليقات